مصدر أمني يكشف ملابسات فيديو تجمع الأهالي أمام قسم شرطة الواحات البحرية

14 أكتوبر 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشف مصدر أمني، ملابسات حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، يظهر خلاله تجمع عددٍ من الأشخاص أمام قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة.

 

مصدر أمني يكشف ملابسات فيديو تجمع الأهالي أمام قسم شرطة الواحات البحرية

 

وقال المصدر إنه جاء لاستفسار بعض الأهالي عن ملابسات جريمة قتل وقعت بدائرة القسم المشار إليه حيث قام الجاني بمحاولة سرقة الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه وقام بالتعدي عليه باستخدام “سلاح أبيض” مما أدى إلى وفاته، وتمكنت الأجهزة الأمنية في خلال 24 ساعة من ضبط مرتكب جريمة القتل مقيم بمحافظة كفر الشيخ – سبق لاتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه وكذا الأداة المستخدمة في الواقعة، وعقب تفهم المواطنين للموقف انصرفوا دون حدوث ما يخل بالأمن.

 

 

وأشار المصدر الأمني؛ ويأتي نشر عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لذلك المقطع في إطار مخططاتها ومحاولتها اليائسة لإثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب، هو ما يعيه الشعب المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق