الأمن يكشف ملابسات فيديو شخص متجرد من ملابسه وبحوزته سلاح في الدقهلية

14 أكتوبر 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أـجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع “فيس بوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص متجرداً من ملابسه بالجزء العلوى وممسكاً بيده سلاح أبيض ويقوم بالتلويح به في الدقهلية .

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديوعبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص متجرداً من ملابسه بالجزء العلوى وممسكاً بيده سلاح أبيض ويقوم بالتلويح به بدائرة مركز شرطة منية النصر في الدقهلية .

وبالفحص تبين أن الشخص الظاهر بمقطع الفيديو مقيم بدائرة مركز منية النصر)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض .

 

وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بذلك على إثر حدوث مشاجرة بينه وطالب – مقيم بدائرة المركز لإعتقاد الأخير بقيام الشخص الظاهر بالمقطع بمعاكسة خطيبته حال سيره على مقربة منها أثناء تواجدهما بدائرة المركز.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط مديرة صيدلية بمستشفى وزوجها سرقا أجهزة لإخفاء عجز ومخالفات ببنى سويف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق