دخان غطى سماء أكتوبر.. القصة الكاملة لحريق الصرف الصحي بـ أبو رواش

8 أكتوبر 2024آخر تحديث :
حريق داخل مصنع
حريق داخل مصنع

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، شكوى العديد من سكان الشيخ زايد وأكتوبر من سحب دخان كثيفة.

وتفاجئ سكان مدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر بسحب دخان كثيفة في ساعات الليل، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق محطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش .

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل محطة الصرف الصحي فى منطقة أبو رواش ، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء وتم محاصرة كرات اللهب واخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث لأقوال المسؤولين عن المحطة لكشف سبب الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

حريق في أبو رواش

من جانبه ؛ أوضح المهندس محمد عمرو بن العاص نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: أنه بالإشارة إلى ما يتم تداوله من بعض سكان مدينة السادس من أكتوبر بوجود رائحة دخان بمناطق متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر؛ الحريق بمحطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش أي خارج حدود مدينة 6 أكتوبر وتم السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.

وكانت قد انتشرت سحب دخان كثيفة خلال الساعات الماضية في سماء مدينة 6 أكتوبر بصورة كبيرة، حيث شاهد سكان المناطق بأكتوبر سحب دخان كثيفة في سماء المنطقة، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لسحب الدخان التي غطت سماء المنطقة في مدينة الـ6 من أكتوبر.

مخبأة بجيوب سرية.. حبس أجنبية حاولت تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق