الداخلية تعلن تفاصيل الإفراج بالعفو عن 3610 نزيل بمناسبة ذكرى أكتوبر (صور)

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
الداخلية تعلن تفاصيل الإفراج بالعفو عن 3610 نزيل بمناسبة ذكرى أكتوبر (صور)

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الإفراج بالعفو على 3610 نزيل بمناسبة ذكرى الـ51 لنصر أكتوبر .

وعقد قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، اللجان لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزيل.

وقالت وزارة الداخلية؛ تنفيذاً لقرار رئيس الجمهوريةرقم 427 لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024.

الداخلية تعلن تفاصيل الإفراج بالعفو عن 3610 نزيل بمناسبة ذكرى أكتوبر

ووجه المفرج عنهم الشكر الى الرئيس عبد الفتاح السيسى لسماح لهم العودة الى الحياة مرة آخرى وبدء صفحة جديدة والعودة الى ابنائهم وذويهم مرددين “ تحيا مصر ..تحيا مصر ”.

ونظم قطاع الحماية المجتمعية احتفالا لهم بمراكز الإصلاح والتأهيل التي يتم الإفراج عنهم منها، لمشاركتهم الفرحة بالعفو وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ويأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم، الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق