غرق طفلين خلال لهوهما في نهر النيل بأطفيح

27 سبتمبر 2024آخر تحديث :
غرق شاب أثناء الاستحمام بأحدى ترع كفر سرنجا بالدقهلية
جثة شاب

لقي طفلان مصرعهما غرقا فى نهر النيل، أثناء اللهو بمنطقة أطفيح بالجيزة، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثمانين، وتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بمصرع طفلين غرقاً فى نهر النيل بدائرة مركز أطفيح، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى المكان.

وكشف الفحص، أنه أثناء لهو “سيد،م”، 4 سنوات، ونجل عمه “معتصم ،ع”، 4 سنوات، بإحدى قرى مركز أطفيح على شاطئ نهر النيل، جرفهما التيار إلى الداخل في غفلة من الأهالي، وماتا غرقا وسط محاولة الأهالي إنقاذهما، لكن باءت بالفشل.

غرق طفلين خلال لهوهما في نهر النيل بأطفيح

وبسؤال شهود العيان وأهلية الأطفال، أفادوا غرقهما أثناء اللهو على شاطئ النيل في غفلة منهم وتم انتشال الجثمانين ونقلهما إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق