حريق هائل في لوكيشن تصوير بمدينة الإنتاج الاعلامي

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

نشب حريق هائل فى لوكيشن تصوير بمدينة الإنتاج الاعلامي بأكتوبر، وهرعت سيارات الإطفاء على الفور إلى المكان لإخماده.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة مدعومة بـ 7 سيارات إطفاء، وجار إخماد الحريق.

ضبط صاحب شركة غسل 40 مليون جنيه في الاسكندرية

 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بغسـل 40 مليون جنيه، متحصلة من نشاطه الإجرامي في الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

 

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسكندرية، لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية – تأسيس الشركات – شراء السيارات والدراجات النارية).

 

وقدرت أفعال الغسل التى قام بها المتهم بمبلغ (40 مليون جنيه تقريباً) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق