انقضاء دعوى اتهام نجل الفنان أحمد رزق بدهس دليفري والتسبب في وفاته

17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
نجل الفنان أحمد رزق
نجل الفنان أحمد رزق

قضت محكمة جنح الطفل في 6 أكتوبر، اليوم، انقضاء الدعوى الجنائية في اتهام نجل الفنان أحمد رزق ، بدهس دليفري داخل كمبوند شهير، بالتصالح للتنازل عن الدعوى المدنية.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، وذلك بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجته النارية، بدراجة ابن الممثل الكبير النارية بطريق الشيخ زايد.

نجل الفنان أحمد رزق

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل ابن النجم الشهير بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وكشفت التحقيقات عن وفاة ضحية ابن الكوميديان المعروف، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

الداخلية تطرح لوحة معدنية بأكثر من 2 مليار جنيه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق