أمن الفيوم يكشف تفاصيل إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها

17 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم

نجحت الأجهزة الأمنية في الفيوم من إنقاذ إحدى الفتيات حال محاولتها الإنتحار من أعلى أحد الكبارى والسيطرة عليها.

تلقى قسم شرطة أول الفيوم بلاغا من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم بأنه حال تواجده فى الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الانتحار بالقفز من أعلى الكوبرى فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها .

وبالإنتقال والفحص تبين أنها (طالبة – مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم) وأنها حال مرافقتها لكل من (جدها وجدتها لوالدتها – مقيمان بدائرة مركز شرطة) قامت بتركهما ومحاولة إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها.

وبسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا بأنها قامت بذلك لمرورها بحالة نفسية و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة

ويحذر موقع بوابة الجريمة، من الإقدام على الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه لطبيب نفسي لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

عاجل.. النيابة العامة تأمر بإحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق