متهم بالتحرش بـ طفلة.. تفاصيل تخلص شاب من حياته داخل مجمع محاكم المحلة الكبرى

16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
جثة
جثة

شهد مجمع محاكم المحلة الكبرى، اليوم الإثنين، واقعة مأساوية أقدم خلالها شاب على التخلص من حياته، بإلقاء نفسه من الطابق السادس.

 

وكشفت التحقيقات أن الشاب المنتحر كان مقبوضا عليها وسيعرض على النيابة في محضر تحرش بطفلة صغيرة 14 سنة، وأصيب بحالة نفسية سيئة بعد القبض عليه، وفي أثناء الانتظار للعرض على النيابة غافل الحراس له وقفز من الطابق السادس ولقي مصرعه في الحال.

متهم بالتحرش بـ طفلة.. تفاصيل تخلص شاب من حياته داخل مجمع محاكم المحلة الكبرى

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المحلة الكبرى يفيد بقيام متهم يدعى مصطفى .م.ح بالانتحار قفزا من الطابق الساس بمجمع المحاكم، عقب التحقيق مع وجرى نقله إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكشفت التحقيقات أن قسم الشرطة المحلة تلقى بلاغا من أسرة فتاة بتعرضها للتحرش من قبل شاب بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته أنكر الاتهام، وبالعرض على النيابة أقدم على التخلص من حياته.

 

وأمرت النيابة، بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المرافقين من قوة المركز مع المتهم من قوة القسم، خلال عرضه على النيابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق