دراما الخردة.. جريمة قتل بشعة تنهي حياة فران

14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
دراما الخردة.. جريمة قتل بشعة تنهي حياة فران

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على المتهم بـ قتل زوج ابنة عمه بسبب خلافات مالية تتعلق بتجارة الخردة، وذلك في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

 

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى الحسينية المركزي يفيد بوصول “محمد ج. ت.”، 43 عامًا، فران من أبوكبير، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ في البطن.

 

وتم التحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحقيقات تكشف عن قاتل فران بسبب تجارة الخردة

 

وتبين من التحريات الأولية أن “ح. م. ع. ع.”، 36 عامًا، بائع خردة ونجل عم زوجة المجني عليه، هو من ارتكب الجريمة. حيث نشبت مشادة بينه وبين المجني عليه بسبب خلافات تتعلق بتجارة الخردة، مما أدى إلى اعتدائه عليه وإصابته التي أودت بحياته.

 

بعد ارتكابه الجريمة، فر المتهم، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة لمحاكمته.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمي، وطلبت من الطب الشرعي إجراء تشريح للجثمان لتحديد سبب الوفاة وطريقة حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة.

 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. وقرر عمرو خليل، وكيل النائب العام في نيابة الحسينية، حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق