بلاغ للنائب العام يتهم طارق زيدان بانتحال صفة رئيس حزب نداء مصر

11 سبتمبر 2024آخر تحديث :
بلاغ للنائب العام يتهم طارق زيدان بانتحال صفة رئيس حزب نداء مصر

تقدم أحد المواطنين ببلاغ للنائب العام حمل رقم ٥٦٣٢٨، ضد طارق محمود إسماعيل زيدان بانتحال صفة رئيس حزب نداء مصر.

وكشفت تفاصيل البلاغ أن كافة قراراته وممارساته باطلة، بعد أن أفادت لجنة شئون الأحزاب، بأن جميع مناصب الحزب بما فيها منصب الرئيس شاغرة، وبناءً عليه يكون طارق زيدان غير ممثل للحزب ولا يحق له الدعوة لعقد مؤتمر عام.

بلاغ للنائب العام يتهم طارق زيدان بانتحال صفة رئيس حزب نداء مصر

واتهمه البلاغ أيضا بارتكاب جريمة التزوير في محررات رسمية، إثر استخدام صفته على غير الحقيقة (رئيس حزب)، رغم أن بطاقته مدون بخانة الوظيفة صاحب شركة.

وذكر أن المتهم، استخدم هذه الصفة في توكيلات رسمية خادعا الأجهزة الحكومية، ولذا يتأكد ارتكابه لجريمة التزوير.

يذكر أن حزب نداء مصر كان اسمه حزب الثورة قبل أن يتم تغييره الى مسماه القديم، وحدث ذلك عام٢٠١٤.

 

وأفادت لجنة شئون الأحزاب، بأن كافة مناصب الحزب شاغرة منذ عام ٢٠١٦ بما فيها منصب رئيس الحزب وعليه يكون طارق زيدان منتحلا لصفة رئيس حزب، وكل ممارساته منذ هذا التاريخ باطلة وتخضعه للمحاكمة، فضلا عن جريمة التزوير التي ارتكن في ارتكابها إلى كونه رئيسا للحزب على خلاف الحقيقة.

 

وسنكشف في الحلقات القادمة أهم وأخطر ممارسات طارق زيدان بصفته رئيسا للحزب على خلاف الحقيقة، خاصة أنه نما إلى علمنا أن هناك العديد من البلاغات يعتزم مواطنون تقديمها للجهات المعنية في الفترة المقبلة، وسنتناول ذلك في حلقات منفصلة قريبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق