ضبط مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه في حملات أمنية

7 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مخدرات
مخدرات

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسماعيلية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية المتخصصة في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على نطاق محافظة الإسماعيلية.

وقد تمكنت القوات من ضبط (عنصر إجرامي “له معلومات جنائية”) في دائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وبحوزته (40 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش).

كما أسفرت الجهود عن ضبط (عنصرين إجراميين) في دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وبحوزتهما (20 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش)، بالإضافة إلى ضبط (3 عناصر إجرامية “اثنان منهم لديهم معلومات جنائية”) في دائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهم (6 كيلوغرامات من مخدر الهيروين – 3 كيلوغرامات من مخدر الآيس “الشابو” – سلاح أبيض).

كما تم ضبط (عنصر إجرامي “له معلومات جنائية”) في دائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته (6 كيلوغرامات من مخدر الحشيش).

وبلغت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة نحو (9.2 مليون جنيه تقريبًا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق