قرار جديد بشأن سرقة فيلا محمد أبو العلا

30 أغسطس 2024آخر تحديث :
قرار جديد بشأن سرقة فيلا محمد أبو العلا

أصدرت نيابة الشيخ زايد، قرارا جديدا بشأن سرقة فيلا محمج أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، فيما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

واستدعت النيابة، أفراد أمن الكمباوند الشاهدين على سرقة فيلا محمد أبو العلا.

 

قرار جديد بشأن سرقة فيلا محمد أبو العلا

 

وجاء القرار لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات جريمة السرقة.

 

وكان اللاعب توجه إلى وحدة مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول وبصحبته مساعده الخاص وقدم بلاغا بسرقة فيلته الخاصة بمنطقة الشيخ زايد.

 

وأكد في بلاغه أن من ضمن المسروقات جهاز لاب توب وشاشة تليفزيون، وبعض الأجهزة الأخرى، مضيفا أنه سافر للمصيف وبعد عودته اكتشف السرقة.

 

وخلال التحقيق اعترف المتهم بتسلله إلى مسكن اللاعب ليلا، وقفز من أعلى الأشجار، واستولى على جهازي «لاب توب» وآخرين «بلاي ستيشن»، وخلاط مياه.

 

وكانت كاميرات المراقبة قد نجحت في كشف غموض سرقة فيلا لاعب الزمالك، ورصدت لحظة دخول وخروج «اللص» من الفيلا، وعقب تحديد هويته انطلقت مأمورية أمنية للقبض عليه.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق