مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة شخص بأحد أقسام الشرطة بسوهاج

27 أغسطس 2024آخر تحديث :
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة شخص بأحد أقسام الشرطة بسوهاج

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما تداولته إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام الشرطة بسوهاج بزعم تعرضه لإنتهاكات وعدم تلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

 

وأوضح المصدر الأمنى، أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المذكور محبوس بقرار من النيابة العامة إعتباراً من 9 الجارى على ذمة قضية مشاجرة بدائرة قسم شرطة جرجا بين طرفين إستُخدم خلالها الأسلحة النارية والبيضاء، ولمعاناته من تاريخ مرضى تم عرضه بتاريخى 12 و14 الجارى على إحدى المستشفيات وصرف العلاج اللازم له، وبتاريخ 18 الجارى شعر بحالة إعياء وضيق بالتنفس وعلى الفور تم نقله إلى إحدى المستشفيات وتقديم الإسعافات له إلا أنه توفى.

 

وأشار المصدر وأن ذلك يأتى فى إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق بعد أن فقدت مصدقيتها بأوساط الرأى العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق