الداخلية تكشف حقيقة إصابة 11 عاملا بالساحل الشمالي

19 أغسطس 2024آخر تحديث :
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي متضمنة قيام سيارة بالتسبب في إصابة 11 عاملا بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح .

 

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي متضمنا الزعم بقيام سيارة بالتسبب في إصابة 11 عاملا بالساحل الشمالي بمحافظة مطروح .

 

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقى قسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بلاغا بوقوع حادث مرورى بين سيارتين بدائرة القسم، حيث إنه أثناء سير سيارة ميكروباص (قيادة سائق – مقيم بالقليوبية) اصطدمت به سيارة ملاكي ( قيادة طالب – مقيم بالجيزة) من الخلف لعدم تقديره المسافات “دون حدوث إعاقة مرورية”، ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الميكروباص وأربعة من مرافقيه بكدمات بسيطة، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات وخروجهم عقب تلقيهم العلاج .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق