حكم قضائي عاجل ضد قاتل صغير بسبب “شبشب” بالمحلة

18 أغسطس 2024آخر تحديث :
حكم قضائي عاجل ضد قاتل صغير بسبب “شبشب” بالمحلة

قضت محكمة جنايات المحلة، بالسجن المشدد 10 سنوات، للمتهم بقتل طفل بسبب شبشب.

 

وشهدت محكمة جنايات المحلة اليوم الأحد، مفاجأة ربة منزل التنازل عن حق ابنها من قاتله.

حكم قضائي عاجل ضد قاتل طفل صغير بسبب “شبشب” بالمحلة

وقالت والدة المجني عليه: سيدي القاضي أنا جاية النهاردة أتنازل عن حق ابني من قاتله، وأطالب بالبراءة له.

 

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح عبدالله عبدالواحد، وعضوية المستشارين محمد عادل شاهين وأحمد زغلول المنوفي، وسكرتير الجلسة عمرو جمال.

 

ويحاكم المتهم  “فراج.ع” في القضية رقم 3182 لسنة 2024 جنايات ثالث المحلة، والمقيدة برقم 825 كلى شرق طنطا، لقيامه بقتل طفل عمدًا بسبب سرقة شبشب.

 

تعود أحداث الواقعة بتلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ بمقتل طفل على يد آخر مستخدما «شومة».

 

وألقى رجال المباحث القبض على  المتهم،  وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة.

 

وكشفت التحقيقات أن جاره اتهم المجني عليه بسرقة شبشب من أمام منزله، وحال عودة المجني عليه إلى المنزل، قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب المبرح مستخدمًا شومة، حتى فارق الحياة على إثرها، وجلس مع جاره وقاما بتعاطي مخدر الحشيش بجوار الجثة، حتى ألقي القبض عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق