ضبط أكثر من 60 ألف عبوة سجائر مخزنة بهدف حجبها عن الأسواق

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
سجائر مهربة
سجائر مهربة

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط أكثر من 60 ألف عبوة سجائر متنوعة كانت مخزنة بهدف حجبها عن التداول في الأسواق.

 

كشفت تحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي أن المدير المسؤول عن مخزن غير مرخص لتجارة السجائر في دائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط كان يقوم بتخزين كميات كبيرة من السجائر متنوعة الأنواع، سواء محلية أو مستوردة ومجهولة المصدر، مع الامتناع عن بيعها بهدف حجبها عن الأسواق لرفع أسعارها وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالتعاون مع مديرية أمن دمياط والجهات المعنية، تم ضبط المتهم. وأسفر التفتيش داخل المخزن عن العثور على حوالي 53,080 عبوة سجائر محلية متنوعة و7,120 عبوة سجائر أجنبية بدون مستندات ومهربة جمركيًا، كانت مخزنة بهدف رفع أسعارها لتحقيق مكاسب غير قانونية.

 

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة.

 

يأتي هذا التحرك ضمن جهود وزارة الداخلية المستمرة لحماية المستهلكين وفرض الرقابة على الأسواق، والتصدي لمحاولات احتكار السجائر ورفع أسعارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق