الجسم اتقسم نصين.. ننشر التقرير الطبي لضحية أحمد فتوح

11 أغسطس 2024آخر تحديث :
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف التقرير الطبى لـ أمين الشرطة ضحية أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، عن تحطم الجثة بالكامل نتيجة الحادث وكسور متفرقة وانفصام الجسد إلى جزأين، في أبشع حادث مروري بالساحل الشمالى .

وكشف نص التقرير الطبي للحادث وسبب وفاة أمين الشرطة”السيد أحمد الشبكي”، الذي يبلغ من العمر 54 سنة، الذي حصلت عليه «بوابة الجريمة».

الجسم اتقسم نصين.. ننشر التقرير الطبي لضحية أحمد فتوح

وبتوقيع الكشف الطبى على جثمان المذكور فور وصوله إلى مستشفى العلمين، وبناء على تكليف النيابة العامة، تبين الآتي:

انقسام تام بالجسد إلى جزأين

خروج الأعضاء الداخلية من الجسد إلى الخارج

تهشم كامل للوجه والرأس

كسور متعددة باالأرجل واليدين

إصابات متفرقة بالجسم واصابات متعددة.

وأشار التقرير الطبى إلى أنه، بتوقيع الكشف الطبي لا يتمكن الحسم من وجود شبهة جنائية من عدمه، وأن الأمر متروك إلى النيابة والمباحث العامة لتحديد طبيعة الحادث.

وتواصل نيابة العلمين بمحافظة مطروح، التحقيقات في واقعة وفاة أمين شرطة صدمه لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بالساحل الشمالي.

وأمرت نيابة العلمين بمطروح بالتحفظ على سيارة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح المتهم بدهس أمين شرطة في حادث سير بالساحل الشمالي، وطلبت الاستعلام من المرور عن تراخيص السيارة، كما طلبت التقرير الفني للحادث وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت المعاينة أن السيارة من ماركة بنتلي، وتحمل رقم أ ف ج 9669 وبها آثار لتهشم الجزء الأمامي، والكبوت والمرايا الأمامية للسيارة، وصرحت النيابة العلمين، بدفن جثة أمين الشرطة الذي لقي مصرعه.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة اتهام لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح بدهس أمين شرطة في حادث سير بالساحل الشمالي، أن المجني عليه كان يعبر الطريق في الثالثة فجرا من طريق عبور المشاة.

وأضافت التحريات أن المجني عليه يدعي السيد أحمد الشبكى 54 سنة، وكان يمر أمام بوابة مجلس الوزراء في العلمين في الثالثة فجرا من طريق عبور المشاة لتصدمه سيارة اللاعب.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات فى واقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح ، وتبين إيجابية تعاطي المخدرات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق