أول تعليق من عصام صاصا في محاكمته: أنتظر قضاء الله

11 أغسطس 2024آخر تحديث :
عصام صاصا
عصام صاصا

قال مطرب المهرجانات عصام صاصا إنه ينتظر قضاء الله، مشيرا إلى أنه واثق في القضاء المصري ثقة كاملة، وأنه ينتظر حكم المحكمة بفارغ الصبر.

أول تعليق من عصام صاصا في محاكمته: أنتظر قضاء الله

من جانبه قال المحامي محمد حمودة، دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، إن موكله عاش في فقر معدم، وولد يتيما وعاش فقيرا، ويعيش الآن في فقر شديد، حتى أنه لم يتمكن من دفع أتعاب المحاماة.

وأوضح أن موكله لا يتعاطى أي نوع من المخدرات، وأن النيابة اكتفت فقط بالتقرير الأولي الذي صدر خلال 6 ساعات فقط.

وأضاف الدفاع خلال مرافعته أمام المحكمة جنايات الجيزة المنعقدة فى زينهم ، بالدفع  ببطلان التحريات وتقرير الطب الشرعي، لافتًا إلى أن أي شخص يتعاطى أدوية مثل الكونجستال وأشباهها فإن الاحتمالية لظهور تحليل المخدرات في دمائه تكون عالية جدا.

وقررت هيئة محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، رفع ثاني جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، لإصدار الحكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق