64 سلاحا ناريا و1702 حكم قضائي في حملة موسعة بأسيوط وأسوان ودمياط

10 أغسطس 2024آخر تحديث :
الأسلحة النارية
الأسلحة النارية

في إطار الجهود الأمنية التي يقودها قطاع الأمن العام، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط، تم تنفيذ حملات أمنية شملت مختلف دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

 

في مديرية أمن أسيوط، أسفرت الحملات عن ضبط 36 قضية سلاح ناري، تم خلالها ضبط 58 قطعة سلاح ناري، تشمل 9 بنادق آلية، 12 بندقية خرطوش، 37 فرداً محلياً، بالإضافة إلى عدد من الطلقات ذات الأعيرة المختلفة.

 

وقد تم القبض على 36 متهماً، منهم 21 لديهم معلومات جنائية سابقة. كما تم ضبط 19 قضية إتجار في المواد المخدرة، حيث تم حجز 4.43 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 3.9 كيلو جرام من مخدر الشابو، 1.31 كيلو جرام من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الأفيون، وعدد من الأقراص المخدرة.

 

وقد تم القبض على 21 متهماً، منهم 12 لديهم معلومات جنائية. كما تم تنفيذ 899 حكماً قضائياً متنوعاً.

 

في مديرية أمن أسوان، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث تم حجز 8.3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 3.5 كيلو جرام من مخدر البانجو، كمية من مخدر الشابو، وعدد من الأقراص المخدرة.

 

وقد تم القبض على 4 متهمين، منهم 2 لديهم معلومات جنائية.

 

كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري، تشمل 4 أفراد محليين وطلقة واحدة، وتنفيذ 803 أحكام قضائية متنوع.

 

في مديرية أمن دمياط، تم ضبط 3 قضايا تتعلق بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم حجز 7.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 15 كيلو جرام من مخدر البانجو، 5.5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين.

 

كما تم ضبط قطعتين من السلاح الناري، تشمل فردين محليين وعدداً من الطلقات، بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لديهم معلومات جنائية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق