حي الهرم يزيل تعديات المحال والباعة بشارع سليم وفتحه أمام حركة المرور│صور

4 أغسطس 2024آخر تحديث :
حي الهرم يزيل تعديات المحال والباعة بشارع سليم وفتحه أمام حركة المرور│صور

كتب – سيد جمال

شن حي الهرم برئاسة المهندس طه عبد الصادق، حملة مكبرة لرفع كافة التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية من الطرق العامة، بمناطق 16 عمارة واللوتس المتفرعة من طريق اللبيني فيصل.

ويأتي هذا في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والمطاعم بالطرق، لتسهيل حركة سير المواطنين.

حي الهرم يزيل تعديات المحال والباعة بشارع سليم وفتحه أمام حركة المرور│صور

وكان على رأس الحملة، معتز مسعود نائب رئيس حي الهرم، والمقدم أحمد نعمان رئيس شرطه المرافق بالحي، وعمرو المعداوي مدير إشغالات القطاع الشمالي.

وأسهمت الحملة المكبرة في فتح شارع سليم أحد المحاور الهامة المؤدية لنهاية شارع فيصل وذلك بعد رفع التعديات والباعة المفترشين للطريق العام له حيث تم رفع الإشغالات وإزالة التند والسقائف المتعدية علي نهر الطريق العام ومخالفات المحال التي تعيق حركه السيارات.

كما تم ضبط عربة كارو، محملة بمخلفات الرتش أثناء القاءها بطريق اللبيني فيصل، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق