قرار قضائي في محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

27 يوليو 2024آخر تحديث :
قرار قضائي في محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

قررت محكمة جنج الشيخ زايد، اليوم السبت، تأجيل محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، إلى جلسة 29 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

 

وكانت النيابة قد أخلت سبيل المتهم بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

 

وفي تفاصيل القضية، قامت الفنانة هلا السعيد بنشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي كشفت فيه عن تعرضها للتحرش أثناء ركوبها سيارة أوبر. وقد تمكنت الشرطة من التوصل إلى السائق بعد أن تقدمت السعيد ببلاغ رسمي.

 

من جانبه، نفى المتهم التهم الموجهة إليه، مؤكدًا أنه يعاني من مرض السكري ويحتاج إلى التبول بشكل متكرر. وأوضح أنه خلال الرحلة شعر بحاجة ملحة للتبول، فأوقف السيارة وتوارى خلفها لقضاء حاجته. وذكر أنه فوجئ بصراخ الفنانة وهروبها، مشيرًا إلى أنه حاول طمأنتها وشرح ظروفه المرضية، لكنها لم تستمع له.

 

وكانت الفنانة هلا السعيد قد صرحت يوم الأربعاء الماضي بأنها تعرضت لتحرش من سائق أوبر، موضحةً أن السائق خلع بعض ملابسه داخل السيارة أثناء وجودها بها. وأضافت أنها تركت متعلقاتها في السيارة ونزلت منها بسرعة، مشيرةً إلى أنها أرسلت موقعها إلى أصدقائها الذين حضروا بسرعة، مبدية شكرها لأن الحادث وقع في النهار وليس في الليل، مما ساعد في تفادي تفاقم الوضع.

 

وفي وقت سابق، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات الواقعة، حيث تابعت ما تم تداوله على موقع “إنستجرام” بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة أوبر عبر تطبيقات النقل الذكي، والذي قام بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة.

 

وأظهرت التحقيقات أن السائق، المقيم بالقاهرة، أوقف السيارة بجانب الطريق لقضاء حاجته، ما دفع السيدة إلى النزول من السيارة معتقدةً أنه يتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق