الحكم أول أغسطس.. الجنايات تحيل أوراق سائقين للمفتي في قضية قتل شاب بشبرا

24 يونيو 2024آخر تحديث :
الحكم أول أغسطس.. الجنايات تحيل أوراق سائقين للمفتي في قضية قتل شاب بشبرا

أحالت محكمة مستأنف جنايات شبرا الخيمة الدائرة الثانية، أوراق سائقين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي بشأن إعدامهما بتهمة قتل شاب لسرقة سيارته وأمواله، وحددت المحكمة اليوم الأول من دور أغسطس للنطق بالحكم.

تفاصيل الجريمة

كانت أجهزة الامن بالقليوبية تلقت بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شاب وبه أثار طعنات متفرقة بمنطقة شبرا الخيمة ونقلت الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحقيقات الى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين والقى القبض عليهما واعترفا بارتكاب الجريمة بدافع سرقة سيارة المجنى عليه.

حبس المتهمين

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين «إسلام. ع. ع» 30 سنة سائق، و«أحمد. ع. ح» 26 سنة سائق، واحالتهما إلى محكمة الجنايات لأنهما قاما في غضون شهر إبريل 2023 بقتل المجني عليه محمد. ع. م عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم على قتله وأعدا سلاحًا ناريًا عبارة عن فرد خرطوش وذخيرة وسلاحًا أبيض وما ان استقلا معه السيارة قيادته حتى أشهرا في وجهه الأسلحة بدافع سرقته وأطلق الثانى الرصاص من سلاح نارى بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته إبان تواجد الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره.

أمر الإحالة

وذكر أمر الإحالة أنه في ذات الزمان والمكان قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي سرقة السيارة والأموال المملوكة للمجني عليه، وذلك بالطريق العام، وحاز وأحرز المتهمان بغير ترخيص سلاحًا ناريًا فرد خرطوش وطلقات مما تستخدم على السلاح الناري وأيضا حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحًا أبيض «مطواة» على النحو المبين بالأوراق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق