مصرع ربة منزل و إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

26 مارس 2022آخر تحديث :
مصرع ربة منزل و إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
كتب/ اسلام سعيد

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 4 أشخاص آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشامية بمركز ساحل سليم بأسيوط بسبب خلافات على حدود أرض زراعية.

 

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع مشاجرة بين عائلتي بيت فرج و بيت كمال بقرية الشامية بسبب خلاف على حدود أرض زراعية ووجود حالة وفاة ومصابين.

على الفور انتقل الى موقع الحادث ضباط المركز والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص مصرع ” كريمة. ك. ع” 41 عاما وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي، وإصابة كل من ” ممدوح. ح. خ” 72 عاما وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام، و فتحية. ع. خ ” 44 عاما بطلق ناري بالزراع، و” نسرين. ع. م ” 19 عامًا بطلق ناري بالفخذ، و” دنيا. ع. م ” 18 عاما بطلق ناري بالزراع، وتم نقلهن إلى مستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق