جريمة قتل..كشف تفاصيل مقتل مسن طعنا بالسكين علي رصيف محطة قطار منشأه القناطر

13 مارس 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية
كتب/ سيد جمال

قتل أربعيني مضطرب نفسيًا، مسن أعلى رصيف محطة منشأة القناطر شمال قطاع أكتوبر، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بورود إشارة للمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من إدارة شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل محطة المناشي.

 

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

 

تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر توصلت إلى أن شخصا يعاني من اضطراب نفسي، عمره 41 سنة، قتل مسنا عمره 61 سنة، دون إبداء سبب واضح لارتكاب الجريمة، مع ترديد المتهم كلمات غير مفهومة.

 

وتمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات، وعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لتحديد سلامة قواه العقلية من عدمه، وإعداد تقرير واف بذلك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق