حرامي غبي يسرق هاتف وينشر صورته علي الفيسبوك من هاتف الضحية

26 أكتوبر 2021آخر تحديث :
حرامى سوهاج
حرامى سوهاج
كتب/ محمد القاضي

وقع حادث سرقة في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، فجر أمس، حينما سرق لص «محترف»، أغراض كثيرة من «جيب» أحد الباعة في مولد شعبي، بما في ذلك الهاتف المسجل عليه حسابه على فيسبوك، وفي الصباح نشر السارق، أكثر من صورة له عبر حساب الضحية المفتوح على هاتفه المسروق منه.

 

ويحكي محمد علي، شقيق الضحية المسروق صابر علي، تفاصيل واقعة السرقة الغريبة قائلا: «أخويا جالي وقالي عايز 5000 آلاف جنيه، يجيب بيهم لعب أطفال يبيعم في مولد الشيخ رشاد في قرية دنجا التابعة لمركز طهطا، فاديتله اللي هو عايزه».

الضحية يسقط في النوم واللص يستغل الفرصة

ويتابع شقيق الضحية المسروق، «صابر فضل شغال امبارح من حوالي الساعة 7 المغرب، وواقف على رجله لغاية الساعة 3 الفجر في المولد، باع بضاعة من اللي معاه بحوالي 3 آلاف جنيه، حطهم في محفظته، وحط المحفظة في بنطلونه».

ويضيف محمد علي «أخويا وهو بين الناس في وسط المولد، تقريبا نعس شوية، وخطفه النوم وهو واقف، فجه حرامي محترف وسرق المحفظة، وفيها البطاقة الشخصية، وفيزا تكافل وكرامة، ومبلغ الـ3000 جنيه وتليفونه المحمول».

 

اللص ينشر صوره عبر حساب ضحيته على فيسبوك

ويقول شقيق صابر «تليفون أخويا مفتوح عليه حساب فيسبوك بتاعه، وهو طبعا ميعرفش يقفل تليفونه، ولا حسابه على فيسبوك، فالصبح اتفاجئنا بالحرامي منزل صور على حساب صابر الشخصي المفتوح على التليفون المسروق، الله أعلم بقى صوره ولا صور مين بالظبط، وحاولت أرن على الحرامي ميردش، ويكنسل عليا».

 

ويضيف محمد علي «أخويا وهو بين الناس في وسط المولد، تقريبا نعس شوية، وخطفه النوم وهو واقف، فجه حرامي محترف وسرق المحفظة، وفيها البطاقة الشخصية، وفيزا تكافل وكرامة، ومبلغ الـ3000 جنيه وتليفونه المحمول».

 

محاولات محمد لاسترجاع متعلقات شقيقه وتحرير محر بالواقعة  

يحاول محمد علي أن يسترجع أموال شقيقه صابر، الذي ظل ليلة كاملة يجمع فيه بعد عناء وتعب، ومتعلقاته التي فقدها أيضا، لذلك اتجه على الفور إلى مركز الشرطة التابع لها القرية التي شهدت الحادث، وحرر محضرا يحمل رقم «4287»، ولكن لا يزال اللص حرا طليقا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق