القبض على ربة منزل تتزعم عصابة نصب بالقاهرة

20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
القبض على ربة منزل تتزعم عصابة نصب بالقاهرة

نريمان خليفه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على تشكيل عصابي تتزعمه سيدة لقيامهم بالنصب على المواطنيين الراغبين فى استبدال العملات بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة والاستيلاء على أموالهم بمدينة نصر.

تعود التفاصيل بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من كل من كريم م، 23 عامًا، طالب، وإبراهيم أ، 22عامًا، طالب، وقرر الأول بأنه منذ حوالى شهر تعرف على أحد الأشخاص عن طريق موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك» أوهمه بقدرته على استبدال الدولارات الى عملة مصرية باعلى من السعر المقرر بالسوق المصرفي، واتفق معه على تغيير مبلغ مالي 9800 دولار للعملة المصرية واتفقا علي التقابل بشقة بدائرة القسم فتوجه وبصحبته صديقة الثاني وعقب وصولهما تقابلا مع إحدى السيدات ادعت أنها موظفة بالشركة إلا إنهما فوجئا بشخصان «أدليا بأوصافهما التقريبية» قررا انهما من رجال شرطة واستولوا منهما على المبلغ المالي وعدد 3 هواتف محمولة وصرفهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «وائل س،وعادل م، ودنيا أ»، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزتهم سيارة ملاكى و3 هواتف خاصة بالمجنى عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب «بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة».

وأضافوا بقيامهم باستبدال المبلغ المالي المستولى عليه إلى العملة المصرية وقام الثاني بشراء السيارة المضبوطة بحوزتهم من متحصلات الحادث، وان المبلغ المضبوط من متحصلات الواقعة.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهمين والهواتف واتهموهم بالسرقة بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق