قصه هدى امبراطوره المساج والتدليك التي تحترف البغاء بداخل الفندق الشهير بمنطقه مطار القاهرة

22 يناير 2024آخر تحديث : الإثنين 22 يناير 2024 - 12:59 صباحًا
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارقصة جريمة
قصه هدى امبراطوره المساج والتدليك التي تحترف البغاء بداخل الفندق الشهير بمنطقه مطار القاهرة

علاقات مشبوهه واموال طائله وحكايات مثيرة يتورط فيها مدير مركز المساج واخرين

 

هايدي وامل كلمه السر في الاعمال الشمال و23 فتاه يكشفن اسرار العلاقات الساخنه

 

 

انتشرت في السنوات الاخيرة ظاهرة خطيرة وتشكل كارثه بكل المقاييس لاخلاقيات المجتمع الشرقي الذي نعيش فيه ..

 التقليد الاعمي للغرب يجعلنا نتجاوز بحق انفسنا وتخالف القانون ونخرج عن العادات والتقاليد انتشار ظاهرة مراكز المساج والتدليك  وتحولها الي مادة خصبه لنشير البغاء بطرق مقنعه ومخالفه الاداب العامة يجعلنا ندق ناقوس الخطر للاجهوة الامنية لرصد هذه الظاهرة ومتابعتها ورقابتها بشده ..

نشرنا قبل فتره جهود وزارة الداخلية في القبض علي العديد من اصحاب هذه البؤر وكشف اساليبهم وحيلهم لخداع الاجهزة واصيطاد الزبائن وجررتهم للرذيله بقصد تحقيق اكبر قدرمن المال رصدنا في الايام الاخيرة قصه واحده من اخطر واشهر مروجي البغاء عبر جلسات المساج داخل فندق شهير جدا بمطار القاهرة الدولي .. هذه السيده تدعي هدي ولها أذرع كألاخطبوط و يعاونها عدد كبير من الفتيات وتعمل هدي هذه داخل أشهر صاله مساج ونادي صحي بهذا الفندق الشهير .. وفي الظاهر جلسات مساج ولكن ما خفي كان أعظم ..

تمتلك هدي شقه سكنية بمنطقه جاردينيا يتخطي سعرها 2 مليون جنية وهي بؤرة الجريمة .. حيث تصطاد هدي الزبائن من صاله المساج بالفندق وتصطحبهم الي حفلات ماجنه وليالي حمراء داخل هذه الشقه مقابل مبالغ مالية طائله ..

ولديها عدد من الفتيات القاصرات اللاتي تستغلهن في هذه الاعمال المنافية للاداب .. ورغم ان بدايات هدي كانت من الفقر المدقع الي امبراطورية المال والعلاقات المشبوهه فقد كونت ثروه طائله تتخطي ملايين عديدة وكل ذلك الكسب الغير مشروع من هذه الاعمال ..

وقامت هدي مؤخرا بمشاركة فتاه تدعي هايدي وفتاه اخري تدعي امل وقاموا جميعا بافتتاح عده صالات المساج .. وكما قلنا في الظاهر صالات للمساج وفي الباطن اعمال منافية للاداب ..

هايدي هذه بارعه ومحترفه في اصطياد الزبائن واغرائهم واثارتهم للرضوخ اليها والذهاب معها الي اوكار الشيطان .. حيث الخمر والنساء واليالي الحمراء ..

mm - بوابة الجريمة

وايضا امل التي برعت في تحويل هذه المهنه الي مرتع للفحشاء .. وكونوا من وراء ذلك ثروات طائله .. حسابات بنكية .. اموال في عقارات وسيارات وخلافه ..

وكل ذلك بمعاونه بعض الفاسدين من مديرو هذه الصالات المستفدين من هذه الاموال مثل ” عمرو ” المدير الشهير الذي يسهل كافه العمليات الشمال القذره ل هدي وهايدي وامل ولان هدي خبيرة وضليعه في هذا الامر فانها تضع اموالها وتستثمرها  في صلات هايدي وامل ..

images - بوابة الجريمة

 

 والويل كل الويل لمن يعترض طريقهم ونظرا لخبراتهم الطويله في هذه الامور الشمال فانهم يجيدون خداع الاجهزة الامنية ويجيدون التهرب من حقوق الدولة كالضرائب وخلافه .. وحينما تبدأ الحمله القادمه من مباحث الاداب للتفتيش والرقابه .. تكون هدي قد وضعت الامور في نصابها الصحيح ..

يعمل لدي هدي حوالي 23 فتاه يخضعن تماما لرغباتها المجنونه .. فهي تمتلك عدد من الشقق السكنية بجانب شقه جاردينيا في النزهه ومنطقه بيانكي بالاسكندرية ولديها سياره يتخطي سعرها 2 مليون جنية .. كل ذلك من هذه الاعمال الشمال ..

فالزبون الذي يريد قضاء ليله بأكملها أو وقت طويل تصطحبه الي هذه الشقق ، اما من يريد قضاء  وقت والسلام ففي غرف المساج المثيره يتم المراد ويتم قبض الثمن ومحاسبه الزبون وكل بعلم صاحب المكان والمدير المسئول لدينا حكايات مرعبه عن هدي وعلاقاتها المشبوهه بالزبائن ولدينا قصص وحكايات عن الليالي الحمراء ..

ولدينا معلومات مؤكده عن ثروتها التي تضخمت بسر هذه الاعمال .. ولكن لا يسعنا المجال لنشرها في حلقه واحده وسنوالي النشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق