تفاصيل مرعبة عن العقيد تامر اخطبوط النصب بالاثارالذي يتلون كالحرباء ويلهف اموال الابرياء بقطعة اثار مزيفة وفيديو مفبرك

19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 10:45 مساءً
Mohamed edabdelaleem
قصة جريمة
تفاصيل مرعبة عن العقيد تامر اخطبوط النصب بالاثارالذي يتلون كالحرباء ويلهف اموال الابرياء بقطعة اثار مزيفة وفيديو مفبرك

ألاكمنه الوهمية فضحت أساليب تامر الذي يلقب نفسه بالعقيد والدكتور والخبير

 

حكاية العصابة التي تتكون من 300 فرد وتحترف اصطياد الضحايا وتقديمهم علي مائدة امبراطور الاحتيال تامر الغير سعيد

 

 

حينما يزهو الحرام في اعين النصاب ويستمتع بجمع الاموال بالباطل من كل الشرفاء والمواطنين البسطاء .. قد يلصق بنفسه تهمة دون ان يدري تودي به الي اسفل سافلين ..فهذا النصاب المعتوه الذي يقع بين ايدينا الان قصته بالكامل ..

 

يدعي انه ظابط شرطة مفصول ويلقب نفسه بالعقيد ولا يدري ان هذه الصفات التي ينتحلها ماهي الا كوارث ستطارده يوما ما فقد احترف النصب والاحتيال بطرق مبتكرة خاصة انه ينصب في تجارة الاثار المصرية ..

 

تاريخ وحضارة الوطن هذا النصاب الذي يدعي تامر الغيرسعيد .. مارس ابشع انواع الجرائم في الاستيلاء علي اموال المواطنين ..

 

عصابته تتخطي ال300 رجل .. وهي العصابة الاكبر والاخطر والاضخم في تاريخ عمليات النصب باسم الاثار المصرية

 

نزح قبل عده سنوات من الاسكندرية الي القاهرة الكبري مسلحا بوسائل مبتكرة في عمليات النصب وسرعان ما كون اخطر عصابة قوامها 200 جرار وعدد من المعاونين والمساعدين بجانب اذرعه الاخطبوطية في كل مكان ..

 

ولما لا وهو يحقق ارباح طائلة تتخطي الملايين من هذه التجارة المحرمة .. اتخذ تامر الغير سعيد من الاحياء الراقيه مقرات له حيث يتواجد دائما بصحبة مافيا مسلحة ومدربة في الاماكن الاتية .. حدائق الاهرام ، دريم لاند ،الفردوس ، المريوطية فيصل ،سقارة ،ابوصير وكلها اماكن كماترون في محافظة الجيزة ..

 

يتنقل تامر الغير سعيد وسط عصابته في هذه الاماكن .. اما الجرار التابع له وعدد هؤلاء يتخطي 200 جرار ينتشرون في جميع المحافظات ..

 

يصطادون الضحية وغالبا من الاثرياء او الباحثين عن الثراء السريع او من لديهم الرغبة في الكسب الحرام

 

قطعة اثرية مقلدة .. مقبرة فرعونية فارغة .. فيديوهات مفبركة .. ورقة جرائد او ورقة عمله مدون عليها تاريخ حديث هذه هي عدة الشغل بالنسبة لتامر الغير سعيد وعصابته يستدرج الجرار الضحية لهذا التامرالذي يزعم تارة انه خبير اثار .. وتارة اخري دكتور في هيئة الاثار وتارة تالتة عقيد شرطة ..

 

وبهذه الصفات يكتسب تامر الغير سعيد ثقة الضحية الذي ما ان يجلس اليه لبضع ساعات حتي تجده يضع بين يديه الاموال الطائلة طمعا في شراء قطعة اثار او بيعها او الاتجار فيها وتحقيق ارباح طائلة يقنع بذلك تامر الغير سعيد ..

 

ووسائل تامر بعد ذلك في الخداع والنصب والاحتيال بعد الاستيلاء علي اموال الضحية .. كمين وهمي .. بعض رجال عصابته يرتدون زي الشرطة ويصنعون لافتات عل بعض السيارات ليري الضحية انها سيارة شرطة ..

 

تعترض طريقهم اثناء عملية التسليم والتسلم .. وهنا يفرتامر الغير سعيد والضحية معا من رجال الشرطة الوهميين ولا مانع من اطلاق بعض الاعيرة النارية من طبنجات صوت يمتلكها افراد العصابة ..

 

وضاعت فلوسك يا صابر .. يستيقظ الضحية علي كابوس ضياع امواله وهنا يختفي تامر ورفاقه ويعض الضحية انامل الندم ولا يجرؤ علي تحرير محضر لهذه العصابة ..

 

تكررت هذه العمليات عشرات المرات .. حتي صار اسم تامر الغير سعيد ماركة مسجلة .. وتعددت الضحايا حتي صاروا بالمئات وكل منهم دفع لهذا النصاب ملايين ..

 

 

ليكون تامر هذا .. امبراطور ويمتلك ملايين من الجنيهات من خلال عمليات وهمية وكوارث حقيقية تتدار في الظلام بواسطة عصابة فاقدة للضمير والدين .. وكل يوم جديد لدي تامر الغير سعيد ..

 

 

فالجرارين يعملون ليل نهار لاصطياد الضحايا وبقية العصابة يقومون بالواجب مع الضحية قبل تسليمه تامر ويخرج مالديه من اموال مصائب لا تعد ولا تحصي ..

 

وكوارث تحيط بالمجتمع باثره جراء هذه الجرائم الشنعاء التي ترتكبها عصابة تامر الغير سعيد ..

 

تهم تامر لا تعد ولاتحصي ايضا .. فهو مزيف .. ليس بدكتور ولا خبيراثار وليس بعقيد شرطة نصاب ويحتال يستحل اموال الابرياء من المواطنين بعمليات قذرة وعصابة مدربة علي الاعمال الشمال .. يتاجر في حضارة بلاده وينشر الفساد بين الناس .

 

اخطبوط بالف ذراع .. حرباء تتخفي وتتلون بالف لون وضحاياه بالمئات في كل انحاء مصر .. ولازال حرا طليقا لازال ينصب ويحتال ويستولي علي اموال الناس بالباطل لدينا عشرات القصص والروايات من ضحايا هذا النصاب سوف ننشرها علي لسانهم في حلقات مقبلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق