المستشار حسن اليمانى وعمه .. أخطر ثنائى للنصب بالاثار فى بر مصر

13 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:34 مساءً
Mohamed edabdelaleem
قصة جريمة
ارشفية
ارشفية

مقبرة وهمية وفيديو مفبرك وصور مقلده .. أسلحة اليمانى للايقاع بالضحايا والقفلات المسلحة أشهر اساليبه للسرقات

 

 

رغم كل ما نشرناه عن قصص أولئك النصابين محترفى بيع الوهم والاستيلاء على أموال المواطنين بالباطل واستغلال الرغبه فى الكسب السريع فى خداع البسطاء بالاثار المزيفه والتى يتم تقليدها بحرفية فائقه .. الا ان هؤلاء لا ينتهون ومستمرين فى خداع الناس والتحايل عليهم بكنيات مختلفه وأشكال مبتكره وأساليب شيطانية . ورغم القبض على العديد منهم كل يوم ، الا أن من ذاق المال الحرام والسحت لا يتوقف عنه أبداً ..

 

فهذه قصة جديدة لواحد من أباطره النصب بالاثار المزيفه .. يلقبونه بالمستشار وهو لا يعلم عن التعليم شيئا .. كل مقوماته بدله أنيقه ومظهر طيب وقدره خارقه على ارتداء الوشوش وخداع الناس ونهب أموالهم بأساليب باطله انه المدعو ” حسن اليمانى ” أو المستشار حسن اليمانى كما يلقبونه .. هذا الرجل الأخطبوط الذى يعتمد كل الاعتماد فى عملياته المشبوهه على عمه والذى يدعى ناصر  .. ذلك الاسم المشهور والمعروف فى عالم الاوهام وتجارة الاثار المزيفه ..

 

وبالتأكيد تشكل ثنائيا خطيراً مع المستشار حسن اليمانى فى كل منطقة يظهرون بها لاصطياد ضحايا جدد .. نجح حسن اليمانى مؤخرا فى تأليف عصابه خطيرة ومافيا محترفة فى أعمال النصب .. مكونه من عمه ناصر وهو معروف فى عالم النصب وشخص .. هؤلاء الشياطين الثلاثه تكمن مهمتهم فى اصطياد الضحايا واقناعم بقدرات وامكانيات المستشار حسن وتقديمهم له على طبق من ذهب بعد ان يغسلون أدمغتهم تماما ويعدونهم لاخراج كل ما يملكونه طمعا فى الثراء السريع من خلال الاتجار الغير مشروع فى حضارة الوطن واثاره .. تاره توجد مقبره وتاره ثانية قطع اثريه فرعونيه نادرة وتاره ثالثه زئبق أحمر ..

 

وهكذا عشرات السبل والحيل التى يستخدمونها لاقناع هؤلاء الطامعين فى تحقيق الثروه .. يستخدم حسن اليمانى من خلال أذرعه العديده عده وسائل لاقناع الزبائن ..

منها الفيديوهات المفبركة  لمقابر فرعونية قديمه ولكنها فارغه دون ان يدري الزبون ذلك وكذلك صور عديده لقطع اثرية مزيفه وموضوعه في اماكن قديمة لايهام الزبون بحقيقيتها اما طريقته في سحب الزبون الي المكان الفاخر الذي يعيش فيه فهو جزء من مخطط اقناع الزبون وعن كيفية نهب اموال الزبون فمثله مثل كل الاشقياء الذين يستحلون الحرام اما بالشروط الجزائيه و القفلات الشرطية المسلحه او بطرق جلب البخور الباهظ الثمن او الاختفاء بعد قبض الاموال التي تصل في مجملها الي عده ملايين ..

 

لتبدأ  مرحلة جديده من اصطياد زبائن جدد في محافظات اخري جديده وهكذا دو اليك وللاسف يتبخر حسن اليماني وعصابته بعد كل عملية يقومون بها سواء داخل القاهرة الكبري او المحافظات المختلفة ..

 

وللاسف ايضا لايستطيع الضحايا تقديم شكاوي و رفع قضايا ضده و هكذا تضيع اموالهم سدي و يهرب حسن اليماني بفعلته ليكررها مع اخرين ..

ولانه متجددا دائما و مبتكر فانه لا يعدم الحيله و الوسيلة  دائما تفكر بايجابيه و تبتكر له وسائل جديده لاصطياد الضحايا و نهب اموالهم ..

 

ذاع صيته و انتشرت اساليبه و بات حديث القاصى والدانى و بعد تكرار عملياته و تعدد و ضحاياه..و قد تواصل معنا عدد كبير عنه من ضحايا حسن اليماني امبراطور النصب بالاثار المزيفه وعصابته خاصه بعد ان أعياهم البحث عنهم ..

 

وسوف ننشر تفاصيل ابشع عمليات واساليب النصب التي تعرضوا لها  لعلنا نساعد الاجهزة الامنية فى القبض عليه وايداعه السجن ليكون عبره لمن لا يعتبر وسنواصل نشر اعترافات الضحايا في حلقات قادمه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق