الأب وأبنائه فى قبضة ” الحجيري ” قبل ترويجهم مخدر الشابو فى مركز جرجا بسوهاج

7 ديسمبر 2021آخر تحديث :
سوهاج - عزت حمدى

تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج ، من ضبط أسرة تخصصت فى ترويج المواد المخدرة، يتكون من الأب واثنين من أبنائه بدائرة مركز جرجا.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج ، إخطاراً من مركز شرطة جرجا ، بورود معلومات تفيد بقيام عامل واثنين من أبنائه بالإتجار في المواد المخدرة، بدائرة المركز يتخذون من منزل الأول مسرحاً لمزاولة نشاطهم في الترويج والبيع لعملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة قام ضباط وحدة المباحث تحت إشراف العقيد احمد شوقى رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم مصطفى بكرى وكيل الفرع وبرئاسة الرائد هيثم الحجيري رئيس وحدة المباحث بالمركز  ، بأستهداف منزل المتهمين ، وأمكن ضبطهم ، وبحوزتهم 83 لفافة لمادة الآيس المخدر الشابو يزنوا نحو 100 جرام، ومبلغ مالي، وعدد 2 مقص حديدي، وميزان حساس.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق