قصة الكافية الشهير الذي يخالف تعليمات رئيس الوزراء بالزمالك

sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 11:23 مساءً
قصة الكافية الشهير الذي يخالف تعليمات رئيس الوزراء بالزمالك

تواصل بعض الكافيهات خرقها للاجراءات الاحترازية والتعليمات التي اصدرها رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار وباء كورونا .. ودأب أحد الكافيهات بحي الزمالك لصاحبه الظافر علي السهر حتي الساعات الاولي من الصباح وسط خرق مباشر لهذه الاجراءات حيث ” تدخين الشيشه علانية ” ولا مانع من خلطها ببعض المواد المخدره وسط زحام هائل من الجماهير المحتشده من رواد الكافية الذي يسهر رواده علي أنغام الرقص الشرقي والفقرات الغنائية الصاخبه وكذلك اغاني “الدي جي ”  طوال الليل وسط حراسه مشدده من البودي جاردات والندروجية..

ويدعي الظافر صاحب هذا الكافيه انه مسنود من كبار القوم وان علاقاته تفوق الحدود ولا يستطيع أحد أن يقترب من أسوار الكافيه .. التي ما تضع قدمك بداخله حتي تشعر بالازدحام الشديد وسط رقصات مذهله بين الشباب والفتيات وكذلك وجود عدد كبير من فتيات الريكلام بهذا الكافية الذي يروج جميع أنواع المشروبات والمأكولات ولا يهتم بتعليمات أو أجراءات .. وفي الوقت الذي حددت الدولة ساعات السهر حتي الثانيه عشر مساءا  لجميع الكافيهات ..

الا أن كافيه الظافر هذا لا يعير ذلك أدني اهتمام ويضرب كل المجاورين له أخماس في أسداس خاصه أنه يقع في الحي الهادي ” الزمالك ” ورواده جميعآ من الشباب والفتيات أبناء الاثرياء تري هل ستصمت الاجهزة المعينه حيال هذه المخالفات أم انها ستحرك بسرعه لاغلاقه ومحاسبه صاحبه  .. ليدنيا فيديوهات وصور عديده سوف ننشرها من داخل الكافيه الشهير الذي يتحدي المسئولين ويتحدي وباء كورونا ويساعد في انتشارها وسوف ننشر الصور والفيديوهات لاحقا .

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق