بدرعياد قريبا امام النيابة العامة وجورج عطاالله لا تراجع عن حقوق الصيادلة والأمر متروك للقضاء

10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بدرعياد قريبا امام النيابة العامة وجورج عطاالله لا تراجع عن حقوق الصيادلة والأمر متروك للقضاء
الكاتب الصحفى بدر عياد

قال الدكتور جورج عطاالله عضو مجلس نقابة الصيادلة وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصيادلة العرب، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام والمحامي العام بالجيزة، ضد الكاتب الصحفي بدر عياد، علي خلفية مقالة قام بنشرها مؤخرا أثارت الجدل والغضب داخل الوسط الصيدلي.

وأضاف عطاالله خلال تصريح خاص لـ ” بوابة الجريمة ”  ، أنه طرح علي زملائه الصيادلة مبادرة النائب أيمن طه عضو مجلس النواب السابق عن دائرة السبتية وبولاق، والتي تضمنت اعتذار تصريح من بدر عياد عما بدر منه من إساءة بحق مهنة الصيدلة والصيادلة، منوها بأن معظم الآراء والاتجاهات رافضة لهذا الصلح .
وأكد عضو مجلس نقابة الصيادلة، علي تأييده لموقف زملائه الصيادلة، والتي دائما تقف جنبا إلي جنب في كافة الأزمات ، وأنه لا تراجع عن حقوق الصيادلة ، مشيرا إلي أن الأمر متروك أمام القضاء المصري العادل و يعلم جيدا بأنه سينصفهم .
وأشار عطاالله إلي إنه، علي الرغم من تدخل العديد من الشخصيات السياسية المرموقة لحل الأزمة القائمة وعقد جلسة صلح بين جميع الأطراف، إلا أنه لن يتخلي عن حساب كل من تسول له نفسه إهانت مهنة الصيدلة والصيادلة بكافة الطرق القانونية، وأن هذا من منطلق شخصي باعتباره صيدلي ويمثل الصيادلة، كما أنه لن يتخلي أبدا عن زملاء مهنته مهما حدث ومهما تكلف الأمر.
وأنهي عطاالله حديثه بالشكر والعرفان لكل الأصوات الحرة الشريفة من زملائه ، مقدما لهم أسمي معاني الشكر والعرفان علي المجهودات الكبيرة التي يقوما بها خلال هذه الأيام في أزمة فيروس كورونا ، كما قدم الشكر لكافة الوسطاء الأعزاء من كافة الاتجاهات علي مبادرتهم .

وكان عياد قد أعلن في وقت سابق، اعتذاره الرسمي علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل”فيسبوك” أكثر من مرة، مؤكدا بأنه لم يقصد الإساءة لا لمهنة الصيدلة ولا الصيادلة .

وأضاف عياد بأنه علي الرغم من تجاوزات السب والقذف التي تعرض لها من جانب مجموعة كبير من الصيادلة، والتي يحتفظ بها “اسكرين شوت” الإ أنه لن يتخذ أي إجراء ضد هذا السباب الذي وصل حتي لأهل بيته.

وأكد عياد علي أن ما حدث هو سؤء فهم متبادل بين جميع الأطراف، مقدما اعتذاره للسادة الصيادلة علي ما الصق به من اتهامات حول إهانته لمهنة الصيادلة.
وتابع عياد، بإنه لا يقصد إطلاقا التقليل من مهنة الصيدلة، وإنما قصده هو الدخلاء علي المهنة ممن اتخذوها سبوبة لهم ومتاجرة في قوت الناس وهم بعض أصحاب السلاسل، قائلا: ” انزلوا شوفه من يبع الدواء في الصيدليات ومن يديرها”.
وأشار عياد خلال تصريح سابق له، إلي بأنه لا يصح أن يعمل في مهنة الصيادلة الإ خريجي كلية الصيادلة، مشيرا إلي إنه من يعمل الآن معظمهم دبلومات وغير متعلمين، كما أن من يدير الصيدليات والسلاسل معظمهم دخلاء علي المهنة واتخذوها تجارة لهم.

ونوه عياد إلي أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكافة الكوادر الطبية “أطباء وصيادلة وممرضين وفنيين”، مضيفا بأنه ليس طرفا في نزاع أو ضغينة مع أحد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق